الربح من تيك توك من مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok

الربح من تيك توك

الربح من تيك توك إليك كيفية كسب المال على Tik Tok خطوة بخطوة، سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول الربح من تيك توك وتحقيق الدخل من Tik Tok وصندوق Tik Tok الإبداعي حتى تتمكن من البدء في جني الأموال من Tik Tok بسرعة.

و لقد كنت أستخدم Tik toks منذ فترة ويمكنك التحقق مني هنا، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام Tik tok، وهناك صفقات العلامات التجارية، والشركات الراعية، ولكن هذا المقال يدور حول تحقيق الدخل من Tik Tok وجميع الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على أموال مباشرة.

لذا يمكن تقسيم تحقيق الدخل على Tik Tok إلى فئتين منشئ المحتوى التالي والمسلسلات وسأقوم بتفصيلها لك الآن لأنه في الواقع الأمر محير حقًا لذا أنا سعيد جدًا لأننا كتبنا لذلك الفئة الأولى. هي إنشاء فئة تالية تحتوي على عدد لا بأس به من الخيارات وسنبدأ بالصندوق الإبداعي، كان الصندوق الإبداعي هو فرصة تحقيق الدخل الأصلية لـ Tik tok وهي OG وقد تم تصميمه لمكافأة المبدعين لمواصلة إنشاء محتوى جذاب.

لذلك لا يمكنك الآن الانضمام إليه فعليًا لأنهم يتخلصون تدريجيًا من أجل أشياء أكبر وأفضل، لذا نعم إنه خيار تحقيق الدخل الآن إذا كنت موجودًا بالفعل ولكن ليس لأي شخص جديد لسوء الحظ ولكن مرة أخرى هناك أشياء أفضل قادمة الآن لم تكشف Tik Tok حقًا عن المبلغ الذي تدفعه للمبدعين من خلال صندوق Creator، وقد أصيب العديد من المبدعين بخيبة أمل علنية وأفادوا بأنهم يتقاضون رواتب تتراوح ما بين سنتان إلى أربعة سنتات لكل 1000 مشاهدة، كما أن صندوق Tik Tok Creator هو أيضًا.

طريقة الربح من تيك توك. وهناك العديد من طرق الربح من خلال منصه تيك توك الشهيره ، من خلال البث المباشر وتوجد ميزه الربح من المشاهدات ، الربح من تيك توك. في بعض الدول من خلال فتح بث مباشر على تيك توك. يمكنك الربح من الهدايافية.

الربح من تيك توك

TikTok أصبح واحداً من أبرز المنصات الاجتماعية. التي تتيح الفرص لصانعي المحتوى للتعبير عن إبداعهم وفي نفس الوقت ، الربح من تيك توك من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إليك بعض الطرق التي يمكن بها تحقيق دخل عن طريق TikTok.

  1. برنامج TikTok Creator Fund

أطلقت TikTok صندوقًا خاصًا يتيح للمبدعين. الذين يلبون شروط معينة كسب المال (تيك توك)، مباشرة من منصتها يتوجب على المستخدمين الاستيفاء لمتطلبات. مثل عدد متابعين وعدد مرات مشاهدة الفيديوهات للتأهل لهذا البرنامج.

  1. التسويق بالعمولة

يمكنك استخدام (TikTok) للترويج للمنتجات. أو الخدمات عن طريق الروابط التابعة وكسب عمولة، عن كل عملية شراء تتم عبر رابطك الخاص.

  1. الشراكات والرعايات

كلما زاد عدد المتابعين لديك. قد تجد الشركات المهتمة بترويج منتجاتها أو خدماتها من خلال محتواك على TikTok، مقابل مبالغ مالية.

  1. بيع المرشاس

يمكن للمبدعين. تصميم وبيع السلع المخصصة مثل القمصان القبعات. وغيرها من المنتجات التي تحمل علاماتهم التجارية، أو عباراتهم الشهيرة.

  1. الحفلات والأحداث المباشرة

يستطيع المبدعون استضافة حفلات مباشرة وجمع الهدايا الافتراضية. التي يمكن تحويلها إلى نقود من المعجبين أثناء البث المباشر.

  1. دروس الربح من تيك توك والاستشارات

إذا كنت خبيرًا في TikTok، يمكنك عرض خدماتك لتعليم الآخرين. كيفية استخدام المنصة أو تحسين وجودهم عليها.

TikTok يوفر العديد من فرص تحقيق الدخل للمبدعين. سواء كنت تقدم محتوى ترفيهي، تعليمي أو ترويجي، يمكنك استغلال هذه الفرص لبناء مسيرة مهنية ناجحة على منصة (TikTok). الأهم هو تقديم محتوى يتجاوز التوقعات ويبني جمهورًا وفيًا.

TikTok أصبح اليوم ليس فقط منصة للترفيه ومشاركة الفيديوهات القصيرة. بل تحول إلى سوق رقمي يتيح فرصًا مربحة لمن يستطيع استغلاله بالشكل الصحيح. إليكم نظرة على بعض الاستراتيجيات التي يمكنكم اتباعها لتحقيق الدخل عبر هذا التطبيق الشهير.

كسب فلوس من المحتوى والمشاهدات

لتكسب المال من (تيك توك)، عليك أولاً أن تستثمر في المحتوى الذي تقدمه. المحتوى الفريد والمبدع هو الذي يجذب المتابعين ويحثهم على التفاعل مع الفيديوهات. التي تنشرها كلما زاد عدد المتابعين والمشاهدات، كلما ارتفعت فرصك. في الربح من تيك توك التواصل مع الشركات للحصول على رعايات.

يهتم العديد من العلامات التجارية بتسويق منتجاتهم. عبر TikTok ويبحثون دائمًا عن صانعي المحتوى. ذوي قاعدة جماهيرية واسعة. يمكنك التواصل مع هذه الشركات. وعرض رعاية الفيديوهات الخاصة بك لقاء مبلغ مالي.

الاستفادة من برامج TikTok الرسمية؟

مثلما ذكرنا سابقًا. يوجد برنامج (صندوق منشئي TikTok). الذي يتيح لصانع المحتوى تحقيق دخل مباشر. من على المنصة مقابل المحتوى. الذي ينتجه شريطة أن يستوفي شروط البرنامج الأساسية.

إذا كنت مؤهلاً للحصول على صندوق منشئي المحتوى أم لا لأنهم يتخلصون منه تدريجيًا، لذلك تحدثت عن الأمور الأكبر والأفضل من ذلك، حسنًا، ما يسمى ببرنامج الإبداع وهو في مرحلة تجريبية، لذا فهو حاليًا متاح لنا نحن المبدعين فقط وقد تم طرح برامج الإبداع بعد شكاوى من أن المبدعين لم يبذلوا ما يكفي من البرنامج الإبداعي الأصلي.

فما هي مقاطع الفيديو هل يريدون منك أن تنشر في برنامج الإبداع في النسخة التجريبية؟ حسنًا، يجب أن تزيد مدة مقاطع الفيديو عن دقيقة واحدة لبدء الربح من البرنامج، وهو ما أعتقد أنه علامة على أنهم يحاولون التنافس مع YouTube لأن Tik tok يحاول جذب منشئي محتوى لإنشاء محتوى أطول والمفتاح هنا هو أنه من المفترض أن يدفع الكثير مثل الكثير على ما يبدو، لذا إذا كنت في برنامج الإبداع.

الربح من صندوق المبدعين على تيك توك

فهل يمكنك إخبارنا في التعليقات أدناه كيف تسير الأمور والمبلغ الذي تجنيه فما هي المعايير التي يجب أن تكون في على السعر وأيضًا عند تحميل مقطع فيديو، يمكنك الارتباط مباشرةً بصفقة العلامة التجارية بحيث يتم تنسيق كل شيء داخل Tik Tok نفسه لأنه لنكن صادقين، فإن الحصول على صفقات العلامات التجارية يمكن أن يكون أمرًا مؤلمًا بعض الشيء مع كل ذلك ذهابًا وإيابًا ولكن Tik Tok في السوق الإبداعي يجعل الأمر سهلاً للغاية، التالي في القائمة هو الهدايا المباشرة والفيديو.

والآن هذا خيار أستخدمه شخصيًا طوال الوقت وأحبه، لذا إذا قمت بالبث المباشر على Tik Tok، فيمكن للمشاهدين إرسال هدايا افتراضية إليك والتي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية مما يعني أن كل ما أهداه متابعوك خلال البث المباشر الخاص بك سيعادل الماس وهو في الأساس عملة تيك توك والتي يمكنك استبدالها لاحقًا بالنقود، أنا في حيرة من أمري بسبب هذا، اسمح لي بتفصيلها على تيك توك.

يمكنك شراء العملات المعدنية وعندما يقوم شخص ما يبدأ البث المباشر، الربح من تيك توك يمكنك شراء هدية أثناء البث المباشر باستخدام تلك العملات المعدنية، العملات المعدنية في نهاية البث المباشر، قام منشئ المحتوى بتجميع كل هذه الهدايا معًا ويقوم Tik Tok بتحويلها إلى ألماس ثم يتم تحويل تلك الماسات إلى أموال Tik Tok على محفظة Tik Tok الخاصة بك ومن ثم يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية بسهولة.

كسب المال من هدايا الفديو

لذلك بمجرد جمع ما يكفي من الماس الذي يتم تحويله إلى محفظة Tik Tok الخاصة بك وبمجرد أن يكون لديك ما يكفي من المال في محفظة Tik Tok الخاصة بك، الربح من تيك توك يمكنك إما سحب ذلك كقسائم أو نقدًا ولكن يجب عليك الوصول إلى حد معين للقيام بذلك، لذلك إذا كنت مثل Scrooge McDuck تريد مراقبة كنزك والماس، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى تطبيق Tik Tok والانتقال إلى الإعدادات والخصوصية ثم اضغط على التوازن بعد ذلك ظل الماس والعملات المعدنية.

دعنا نعود إلى ما هي المتطلبات للحصول على هدايا حية وفيديو، يجب أن تعيش في موقع تتوفر فيه هدايا الفيديو، هذه الميزة للأسف غير متوفرة في كل مكان، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر، وتحتاج إلى 10000 متابع على الأقل وحسابك يجب أن يكون عمر الحساب 30 يومًا على الأقل لذا تحتاج إلى شهر على الأقل.

قبل كسب المال ويجب أن تكون قد نشرت مقطع فيديو عامًا في آخر 30 يومًا ويجب أن يكون لديك حساب شخصي لتشغيل هدايا الفيديو لتشغيل هدايا الفيديو في تطبيق Tik Tok، اضغط على الملف الشخصي في أسفل الشاشة، ثم اضغط على زر القائمة في الجزء العلوي، ثم اضغط على أدوات منشئ المحتوى، ثم هدايا الفيديو، قم بتشغيل إعداد الهدايا عند مراجعة متطلبات الأهلية.

بيع المنتجات

إن كنت تمتلك علامة تجارية خاصة أو تبيع منتجات فريدة. يمكنك استخدام (الربح من تيك توك)، كقناة تسويقية لعرض هذه المنتجات وزيادة المبيعات عبر إظهار استخداماتها العملية والمميزات في فيديوهات جذابة.

تنظيم الأحداث المباشرة

يمكنك تحقيق الدخل اذا كنت في المنطقة الصحيحة الآن اذا كنت تريد معرفة كيفية البث المباشر على Tik Tok مثل المحترفين، فهو مستضاف بواسطة عبقري Tik Tok المطلق، انتظر، هذا أنا، هناك أيضًا رابط إلى حسابي قناة أقدم فيها نصائح وإرشادات ممتعة للسفر، وأود أن أراكم هناك أيضًا، شكرًا على المشاهدة.

البث المباشر على TikTok. يمكن أن يكون وسيلة فعالة للتفاعل مع الجمهور وكسب الإيرادات عن طريق الهدايا الافتراضية. التي يمكن أن يرسلها المتابعون أثناء البث المباشر.

تقديم الاستشارات

إذا كان لديك خبرة في التسويق الرقمي. أو استخدام تيك توك، يمكنك تقديم استشارات أو دورات تعليمية للأشخاص الراغبين في تعلم كيفية البدء والتميز على هذه المنصة.

في النهاية، يُعد TikTok ساحة مثيرة ومتنامية يمكن للمبدعين استكشافها لتحقيق ربح مادى من تيك توك وبناء مسيرتهم المهنية، ومع ذلك، يجب أن يتم ذلك عبر استراتيجية مدروسة ومحتوى جذاب يعكس شخصيتك وتفردك كصانع محتوى.

3 طرق للربح: من تيك توك

TikTok لم يعد مجرد منصة لمشاركة الفيديوهات القصيرة. والترفيه فحسب، بل تحول إلى مركز لفرص العمل وتحقيق اربح من تيك توك للمبدعين في شتى المجالات. إليكم (ست طرق يمكنكم من خلالها ربح من تيك توك). عبر هذه المنصة الشهيرة:

  1. برنامج TikTok Creator Fund

يُعتبر برنامج TikTok Creator Fund. أحد أبرز الطرق المباشرة لكسب المال. حيث يدفع TikTok للمبدعين الذين يقدمون محتوى جذاب ويحققون مشاهدات عالية. للانضمام، يجب على المبدعين. تحقيق الشروط الأساسية التي تضعها الشركة. مثل عدد معين من المتابعين والمشاهدات.

برنامج الإبداع في النسخة التجريبية يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديك 10000 متابع على الأقل وأن يكون لديك ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو صالحة في آخر 30 يومًا وأن يكون لديك حساب شخصي جيد وأن الحسابات التجارية للأسف غير مقبولة وكما أنا قلت سابقًا إنه يجب أن تكون موجودًا في الولايات المتحدة.

الربح من تيك من التعاون مع العملامات التجارية

على الرغم من أنه سيتم طرحه أيضًا قريبًا في فرنسا والبرازيل، كما أن خطط Tik Tok ستجلب البرنامج إلى المزيد من المناطق في المستقبل، لذا راقب هذه المساحة، هناك خيار آخر في Creator التالي وهو سوق المبدعين.

يعد هذا خيارًا رائعًا الآن لأن Tik Tok Creator Marketplace المعروف باسم TCM هو النظام الأساسي الرسمي للتعاون بين العلامات التجارية ومنشئي المحتوى على Tik Tok.

وهذا يعني في الأساس أن العلامات التجارية يمكنها العثور عليك ويمكنك العثور على العلامات التجارية لإنشاء مقاطع فيديو وكسب بعض الأموال الإضافية. أعتقد أنه خيار رائع ومباشر حقًا إذا كنت تبدأ وتتعلم كيفية تحقيق الدخل من خلال Tik Tok لأنه يوفر لك كل التفاصيل حول ما يبحثون عنه في صفقات العلامات التجارية التي يمكنك التفاوض عليها أحيانًا.

  1. التسويق بالعمولة

الترويج للمنتجات والخدمات عن طريق Link العمولة، هي استراتيجية قوية على TikTok. من خلال إنشاء محتوى يُظهر استخدام هذه المنتجات أو يتحدث عنها. يمكن للمبدعين الحصول على نسبة عن كل عملية بيع تتم عبر روابطهم الخاصة.

  1. الشراكات والرعايات

التعاون مع العلامات التجارية لترويج منتجاتهم أو خدماتهم. يمكن أن يكون مصدر دخل هام. شركات كثيرة تبحث عن مبدعين لديهم .

الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل على تيك توك

للمبدعين، الحسابات الشخصية، الحسابات التجارية، الحسابات السياسية والخاصة ليست مؤهلة، يجب عليك التأكد من أنك قمت بنشر ثلاث منشورات صورية على الأقل في آخر 30 يومًا، وتصل إلى 1000 مشاهدة أو أكثر في آخر 30 يومًا، عليك التأكد من ذلك انشر المحتوى الأصلي الخاص بك، ولا يمكنك استخدام المحتوى الخاص بشخص آخر، وكما هو الحال دائمًا، يجب أن يكون لديك حساب يتمتع بمكانة جيدة ولا توجد انتهاكات متكررة لإرشادات المجتمع من Tik Tok، لذا فهذه هي.

ولكن أيهما أعتقد أنه الأفضل وسأضطر إلى تقديم الهدايا الحية بشكل أساسي لأنني أؤمن بالعمل بشكل أكثر ذكاءً وليس بجهد أكبر وأحب البث المباشر على أي حال حتى أتمكن من التواصل مع جمهوري وعندما يتبرع الناس بالهدايا أنا أنا أفعل شيئين في وقت واحد وهو أمر رائع ومن لا يحب تلقي الماسات بالنسبة لي فقط، إنها أسهل طريقة لتحقيق الدخل على Tik Tok ولكني متحمس أيضًا لمعرفة أين يذهب برنامج المسلسل على Tik Tok وما يحدث هناك الكثير من الخيارات لذلك آمل أن تكون كذلك.

By P 3

المنشورات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *