الربح من جوجل درايف Google Drive (اربح المال عبر الإنترنت 2024)

الربح من جوجل درايف
الربح من جوجل درايف

توجد في الواقع عملية الربح من جوجل درايف، وسنتعلم خطوة بخطوة لكسب 250 دولارًا في الساعة. باستخدام كوكل درايف. وقد قمت بالفعل بمعظم العمل نيابةً عنك. ويمكنك فقط نسخ ذلك ولصقه مجانًا تمامًا.

وأنا سأفعل ذلك. لقد أنفقت أموالًا بالفعل على هذا، يمكنك الحصول عليه مجانًا تمامًا،ا وستتعلم أيضًا كيفية اربح المال. وكل ما عليك فعله هو مشاهدة هذا المقال حتى النهاية.

أولاً الأشياء التي تريدها أولاً هي فتح استخدام جوجل درايف. لذا إذا ذهبت إلى Drive.google.com، يمكنك إنشاء حساب على جوجل درايف تسجيل دخول حيث يمكنك تحميل الملفات، ويمكنك مشاركة الملفات.

ويمكنك عرض الملفات التي قمت بتحميلها وتتعرف عليها بالفعل 2 غيغابايت مجانًا. أعتقد أنها قد تزيد فعليًا إلى 15 غيغابايت. ويمكنك الحصول على ملفات مجانية. لتحميلها هنا على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى هذا القدر الآن.

إذا ذهبت إلى Etsy الذي يشبه النظام الأساسي حيث يأتي الأشخاص لبيع منتجات مختلفة عادةً ما يبيع الناس الآن. العناصر المصنوعة يدويًا المنتجات الرقمية أيضًا وإذا بحثت عن دورة تدريبية على Etsy. يمكنك العثور على مجموعة من الأشخاص الذين يبيعون منتجات Etsy ومنتجات رقمية.

ودورات فيديو على الربح من جوجل درايف الآن، ليس عليك تسجيل أي شيء لا تفعله. لا يتعين علي فعل أي شيء لأنني قمت بالفعل بكل العمل من أجلك وأعني بصدق. أنك ترى الآن أن هذا الشخص الوحيد من Etsy. يجني حوالي 2 مليون دولار سنويًا. من بيع هذه الأنواع من المنتجات الرقمية. و في الواقع يحصل على حوالي 41000 دولار شهريًا تقريبًا 5000 دولار أمريكي كل يوم.

كيف يمكنك الحصول على المال في جوجل درايف

أي أكثر من 11000 دولار أمريكي. كل يوم وأكثر من 250 دولارًا أمريكيًا (50 دولارًا أمريكيًا) في الساعة. أو العمل على بيع هذه الأنواع من المنتجات الرقمية على Etsy ومن السهل جدًا القيام بذلك.

ويمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم وسنغطي بالفعل عدة المنصات. ولكن كما قلت ليس عليك بالضرورة إنشاء أي منتجات رقمية بنفسك. الربح من جوجل درايف اليومية وأنت تعلم أنني أهتم بك وأنني أنفقت المال بالفعل على هذا.

وهذا ليس ما أقوله فقط أنت ماذا تفعل، لقد أنفقت المال حرفيًا. لذا ذهبت إلى Etsy، وأنفقت حوالي 1000 دولار على منتجات رقمية مختلفة اشتريتها لك. ويمكنك الوصول إليها، حيث يمكنك فتح مجلدات google drive. التي تحتوي على مجموعة من المنتجات الرقمية المختلفة.

التي يمكنك يمكنك فقط تنزيله، لذا إليك مثل دورة Cana، وهذا يشبه منتجًا رقميًا. يمكنك بيعه، لذا اشتريته. وهو يتمتع بحقوق PLR وحقوق العلامة الخاصة حتى تتمكن من إعادة بيعه.

ربح المال من الانترنت بالشات

فهناك مثل الدردشة وأشياء GPT بالإضافة إلى أدلة التسويق الرقمي وأدلة التطوير الشخصي. نحن أيضًا يملك منتجات السيد هنا، لذا يوجد الآلاف من الأصول الرقمية المختلفة.

التي يمكنك بيعها، يمكنك بيع تأثيرات تحرير الفيديو لأيقونات Vector، تصميمات قمصان فرق Shopify، قوالب السيرة الذاتية مثل هذه هي الأشياء. التي يمكنك مشاركتها وبيعها على Etsy بأي ثمن تريده تريد حتى تتمكن من تحديد الأسعار الخاصة بك.

ويمكنك فتح مجلد اشتراك جوجل درايف. هذا الذي يحتوي على آلاف الرسوم التوضيحية، ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل ثم يمكنك تحميله إلى مجلد كوكل درايف الخاص بك. حتى تفتح اشتراك جوجل درايف الخاص بك.

انقر فوق جديد انقر فوق تحميل الملف. وقم فقط بتحميل تلك التي قمت بتنزيلها لمجلدات google drive. الخاصة بي، وإليك هذا أيضًا مثل ما تم تنفيذه من أجل طباعة منتجات الطلب حرفيًا أكثر من مليون حزمة ضخمة وأكثر من مليون تصميم هنا.

لذا فقط انقر هنا للوصول إلى ذلك، يتم فتح مجلد جوجل درايف. حيث يمكنك تنزيل مليون تصميم مجانًا ولديك الحق في إعادة بيعها فعليًا.

افضل الطرق التي سوف تربح منها في قوقل درايف

1- أعلم أن هذا جنون ولكني أنفقت أكثر من 1000 دولار على الربح من جوجل درايف هذا وهو كذلك. إنه مجاني تمامًا لذا سأقوم بربطه في الوصف، سيكون حرفيًا مجرد روابط جوجل درايف.

2- ولن أطلب حتى بريدك الإلكتروني أو أي شيء مثل ذلك، فهو مجاني حرفيًا، لذا ما أريدك أن تفعله. هو بمجرد تنزيل هذه الروابط المختلفة المنتجات الرقمية التي اشتريتها لك، لدينا أيضًا هذا الدليل المتخصص الذي يمكنك أيضًا تنزيله كملف PDF بحيث يمكنك تنزيله كملف PDF وتعود إلى حسابك ثم تقوم فقط بالسحب والإسقاط بهذه الطريقة.

3- ما عليك سوى سحبه وإفلاته أو انقر فقط على تحميل الملف وبمجرد الانتهاء من تحميله يمكنك بيع رابط لمنتجك الرقمي الخاص بك ويمكنك بعد ذلك الانتقال إلى Etsy إحدى المنصات.

4- سأعرض لك خمسة منصات مختلفة يمكنك من خلالها زيادة فرصك إلى أقصى حد. ويمكنك تحقيق أقصى قدر من النتائج وتحقيق أكبر قدر ممكن المال قدر الإمكان لأنه مرة أخرى فقط على Etsy يكسب هذا الشخص حوالي 41000 دولار شهريًا.

5- إذا كان يعمل لصالحها ويعمل لدى آلاف الأشخاص، فمن المحتمل أن يعمل معنا أيضًا، لذا يمكنك البيع على Etsy، ويمكنك الذهاب إلى Etsy، فلا يوجد شيء مضمون مرة أخرى لكنه يعمل بالنسبة لهم نأمل ذلك كاليفورنيا إذا كنت تعمل لدينا أيضًا.

6- فتذهب إلى مدير المتجر أو تنقر هنا وبعد ذلك يمكنك البدء في البيع حتى تتمكن من إنشاء متجرك الخاص. ويمكنك البدء في البيع هنا من أي بلد حول العالم ولسوء الحظ لديهم خيارات محدودة عندما يتعلق الأمر إلى الدفع.

7- لذلك في بعض الأحيان لا يمكنك حقًا سحب أموالك إلى حسابك المصرفي مباشرةً، سيتعين عليك المرور عبر PayPal. ولكن سيتعين عليك التحقق من ذلك بشكل فردي لكل بلد.

ازاي اكسب المال في جوجل درايف

وهو أمر قليل مختلف لذلك سيتعين عليك التحقق من بلدك أيضًا، فهذه إحدى المنصات التي يمكنك البيع فيها. وهذا هو المكان الذي يجني فيه هذا الشخص حوالي 1000 دولار يوميًا.

ولكن إلى جانب Etsy يمكنك أيضًا الذهاب إلى Gumroad.com يمكنك الاشتراك مجانًا تمامًا، يمكنك الذهاب إلى لوحة التحكم الخاصة بـ Gumroad.com، يمكنك النقر فوق المنتجات الموجودة على الجانب الأيسر، يمكنك النقر فوق منتج جديد.

وبعد ذلك يمكنك فقط البدء في تسمية منتجاتك، ويمكنك إدراجها في أي شيء من هذه المنتجات التي حصلت عليها من هذه المنتجات المختلفة التي اشتريتها لك وأنا اعطيها لك مجانا.

حتى لو حددت على سبيل المثال دورة canva قمت بإنشائها مثل قائمة Gumroad التي يمكنك نسخها ولصقها حتى تتمكن من نسخ الاسم يمكنك لصق الاسم هنا حدد المنتجات الرقمية التي تحددها بنفسك.

لنفترض السعر أنني أريد بيعه مقابل خمسة دولارات، انقر فوق “تخصيص” ثم لدينا قسم الوصف للوصف، حيث ستقوم في الأساس بنسخ هذا الشيء بأكمله الذي كتبته لك وتعود إلى طريقك قم بلصق ذلك هنا ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً.

حيث يمكنك إنشاء الصورة المصغرة الفعلية وتصميم الغلاف وبمجرد الانتهاء فقط انقر فوق حفظ ومتابعة وهنا هذا هو الجزء الأكثر أهمية الذي تريد فقط تحميل ملف PDF لذلك هذه هي دورة Cana يمكنك تنزيل دورة Cana والتي يشبه المنتج الرقمي الذي تبيعه والذي تجني منه المال.

وبعد أن يتم تحميله بمجرد حصولنا عليه، نعود إلى Gumroad. ونقوم فقط بالسحب والإسقاط، لذلك الآن عندما يشتري شخص ما هذا المنتج من Gumroad. تقوم بالتسليم على الفور لذلك لا يتعين عليك القيام بأي عمل قمت بتحميله.

بمجرد الحاجة إليه للتحميل إلى 100%، ويمكنك النشر والمتابعة. ويمكنك تحميل أي عدد تريده من المنتجات الرقمية. فقط ضع في اعتبارك أنك لن تحصل على نفس القدر من الزيارات التي تحصل عليها من Etsy Etsy حقًا.

هل يمكنني كسب المال باستخدام Google Drive؟

يمنحك الكثير من الزيارات المجانية. ويمكنك الحصول على مبيعات فقط من خلال تحسين قوائمك بشكل صحيح. ولكن على موقع Gumroad. يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لبدء جني الأموال لأنه يبدو أكثر بساطة وليس هناك يستخدمه العديد من الأشخاص. ولكن لا يزال من الممكن أنني أكسب المال من خلاله كان الأمر فعالاً.

ولم يكن هناك الكثير من المال كما لو أنه لم يكن كثيرًا، ولكن إذا كان بإمكانك إدراجه، فلدينا حرفيًا. ما يقرب من مليون منتج رقمي مختلف أقدمه لك مجانًا. حتى تتمكن من الحصول على ما يشبه مليون قائمة لتعظيم نتائجك وبعد ذلك. يمكنك جذب الزيارات إلى قوائمك، يمكنك نسخ الرابط.

ويمكنك جذب الزيارات من خلال Instagram .Facebook .Tik Tok Pinterest blog نشر مقال مهما كان هذا هو النظام الأساسي الثاني منصة أخرى. حيث أنا شخصيا أحب بيع المنتجات الرقمية سيكون قابلاً للتعليم.

الربح من الانترنتInstagramGumroad
الربح من جوجل درايفFacebookGoogle Drive
توزيع محتوى الربحTik TokEtsy
كيف تربح المالPinterestumroad

كسب المال كوكل درايف خطوة جديد2024

وهذا هو المكان الذي أنفقت فيه حوالي 36000 دولار هذا الشهر. وهو ما يزيد عن 1000 دولار في اليوم من بيع المنتجات الرقمية حتى تتمكن من الذهاب إلى موقع learnable.com. ويمكنك البدء في إدراج منتجاتك الخاصة خاصة إذا كانت هذه المنتجات ستكون قابلة للتعليم إما التنزيلات الرقمية أو الدورات التدريبية.

إذا كنت ترغب في بيع التنزيلات الرقمية فقط من مجلد Google Drive. فما عليك سوى النقر فوق وإنشاء تنزيل رقمي، ثم إعطاء اسم المنتج.

ومرة أخرى، يمكنك فقط نسخ ولصق نفس الشيء الموجود هنا لـumroad. قائمة لذلك لك خذ اسم قائمة Gumroad التي تذهب إليها هنا، ثم تلصقها هنا. ثم يكون لديك وصف سيكون هذا الشيء هنا، لذا فهو يصف بالضبط موضوع المنتج. وما سيكون عليه هذا المنتج القابل للتنزيل إذا كان حسنًا، سنقوم فقط بتقليل عدد الأحرف.

وسنختار الفئة التي ستكون بمثابة عمل منتج رقمي. أو مصنف ثم انقر فوق “متابعة”، وبعد ذلك يمكنك فقط تحميل صورة إذا لم تقم بذلك ليس لديك واحدة تستمر بدونها، ستفعل تكون عملية شراء لمرة واحدة.

ثم يمكنك تحديد السعر، لنفترض أنني أريد بيعها مقابل 9 دولارات هنا مرة أخرى الربح من جوجل درايف، سأقوم فقط بإدخال الاسم. وستكون هذه دورة تدريبية على canva، يمكنني كتابة وصف مختصر. و الوصف التفصيلي.

هو المكان الذي سألصق فيه هذا الشيء. حتى أتمكن الآن من ملء وصف كامل والنقر فوق “متابعة” وهذا هو الشكل الذي سيبدو عليه. وسأقوم بنشره على موقع قابل للتعليم.

ازاي اكسب المال من استخدام جوجل درايف

ويمكنني البدء في البيع هنا أيضًا الآن لأننا قمنا بذلك أيضًا داخل مجلد google drive. هذا بالنسبة لك، قم بالطباعة على التصميمات التي تشبه التصميمات التي يمكنك وضعها على القمصان والأكواب والوسائد ويمكنك بيعها.

ويمكنك أيضًا الانتقال إلى منصة الطباعة. حسب الطلب هناك الكثير منها، مثل tspring.com. وهناك zazzle.com، وهناك redbubble.com. يمكنك فقط الاشتراك مجانًا تمامًا، وأثناء قيامك بذلك يمكنك نوعًا ما أنشئ متجرك الخاص وانقر على إضافة منتجات. وبعد ذلك يمكنك فقط البدء في تحميل هذه التصميمات. ويمكنك البدء في بيع القمصان والأكواب.

يمكن البدء في بناء متجرك الخاص مع مجموعة من منتجات مختلفة في الملابس. و البدء في البيع مثل المنتجات المسبقة عبر منصات مختلفة، وكل ذلك يحدث في مجلدات جوجل درايف. التي سأدرجها في الوصف الذي سأقوم بإدراجه. لقد أنجزت بالفعل معظم العمل نيابةً عنك. ما عليك سوى تنزيله وإعادة تحميله وبيعه.

ومرة أخرى، أنفقت أموالًا على هذا ولكن. يمكنك الحصول عليه مجانًا تمامًا، هذا الشخص يجني ما يزيد عن 1000 دولار. وهو ما يفعله آلاف الأشخاص أجني آلاف الدولارات يوميًا على Etsy.

وأنا شخصيًا أستخدم المادة القابلة للتعليم كمنصة لتحقيق ذلك 36000 دولار أمريكي. هذا الشهر حتى الآن على الرغم من أنه ليس مثل نصف الشهر، لذلك من المحتمل أننا سنفعل الكثير هذا الشهر.

لذا فإننا نحقق ما يزيد عن 1000 دولار أمريكي يوميًا. في بعض الأحيان، يكون الوقت مبكرًا بقيمة 25000 دولار أمريكي. لذلك لم أدفع سوى 1 ولكن 36000 دولار أمريكي هذا الشهر. ومن المحتمل أن ينتهي بنا الأمر بالحصول على ما بين 60 إلى 70000 دولار أمريكي. هذا الشهر فقط من النظام الأساسي القابل للتعليم.

والذي يأتي حرفيًا من البيع فقط المنتجات الرقمية وفي مجلدات google drive. تلك، لديك أيضًا دورات فيديو مثل التي يمكنك بيعها في حالة وجودها. الربح من جوجل درايف أنواع المنتجات الرقمية التي ترغب في إعادة بيعها وكسب المال منها.

By P 3

المنشورات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *