افضل طريقة سهلة انشاء حساب جيميل 2024 دليل شامل

انشاء حساب جيميل
انشاء حساب جيميل

حساب جوجل عندما يقوم الاشخاص انشاء حساب جيميل. بدون ايميل لا يمكن الدخول على حساب جيميل البريد الالكتروني ، عندما يقوم الشخص لفتح الهاتف لا يقدر يحمل من متجر جوجل بلاي تطبيقات بدون البريد الالكتروني ، لكن عندما تقوم بانشاء حساب على جيميل يمكنك فتح جميع خدمات جوجل على الهواتف باستخدام البريد الالكتروني جيميل .

كيفية عمل حساب gmail بسهولة

هناك العديد يمكنك من خلالها انشاء حساب جيميل على الهاتف اولا نقوم بالدخول على ، متجر جوجل بلاي ومن ثم الدخول على انشاء حساب على الهاتف ، وهناك طريقه اخرى يمكنك الدخول عليها و انشاء البريد الالكتروني فهنالك اكثرمن طريقة ، يمكنك من خلالها انشاء جيميل بطريقه سهله وبسيطه نقدملكم اهم الطرق التي يمكنك من خلالها انشاء حساب بريد الكتروني .

  1. مقدمة:
    إن إنشاء حساب Gmail هو خطوة أساسية للوصول إلى البريد الإلكتروني ومجموعة من خدمات Google الأخرى. في هذا المقال، سأشرح بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Gmail بسهولة وبالطريقة المثلى.

الخطوات:

  • ادخل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب جوجل:
  • قم بزيارة صفحة تسجيل الدخول إلى حساب قوقل.
  • انقر على “إنشاء حساب”.
  • ملء المعلومات:
  • أدخل اسمك الأول والأخير.
  • اختر اسم مستخدم (username) لحساب Gmail. يجب أن يكون هذا الاسم فريدًا وينتهي بـ “@gmail.com”.
  • قم بإدخال كلمة مرور آمنة وتأكيدها.
  • تأكيد البريد الإلكتروني:
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني الحالي (إذا كنت تمتلك بالفعل بريدًا إلكتروني آخر).
  • انقر على “التالي”.
  • عليك اثبات ملكية عنوان بريدك الإلكتروني على قوقل باستخدام الرمز الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني الحالي.


إنشاء بريد إلكتروني جديد جيميل: خطوات مبسطة

نقوم بالدخول على جيميل على الهاتف بعد ذلك سوف يفتح لك طريقه تسجيل الدخول على الجيميل نقوم بادخال الاسم واسم العائله ، ومن ثم رقم الهاتف انا رقم الهاتف مهم جدا عشان رساله التاكيد على الهاتف رساله التاكيد على الهاتف gmail انشاء حساب ، تاكيد الحساب لما يكون عندك حساب مؤكد برقم الهاتف يمكنك في اي وقت استرجاع حساب جيميل .

عندما نقوم بادخال الاسم الاول والاسم الثاني ومن ثم اضغط على التالي ، قوقل حساب سوف يفتح لنا ادخال تاريخ الميلاد اليوم والسنه نقوم بالدخول على المرحله الثانيه ، وهي ادخال التاريخ الميلاد ومحل الاقامه لكي نقوم ب تاكيد الحساب من خلال تاريخ الميلاد واليوم و يجب ادخال كلمات تاريخ الميلاد صحيحه كما هو موجود في اي (بطاقه ساريه) مثل جواز السفر مثل بطاقه الرقم القومي او الرخصه القياده انشاء الجيميل.

إنشاء حساب جيميل دون رقم هاتف: دليل مبسط

  • عندما نقوم بتسجيل الدخول يتطلب منا عند إنشاء البريد الإلكتروني ، إدخال تاريخ الميلاد واليوم والسنة وذلك قد تقدم معلومات صحيحة عند تسجيل الحساب على البريد الإلكتروني وسوف أضع الصورة التي يمكنك من خلالها اختيار تاريخ ميلادك على الجيميل ، تسجيل الدخول بعد ذلك يأتي من خلال انشاء حساب جيميل ، فقط لكن المعلومات محفوظة في حساب جيميل .


بعد إدخال تاريخ الميلاد سوف ننتقل إلى النقطة الثانية عن بهوية ، اختيار كلمة مرور تكون غير استخدامها من قبل وتكون مختلفة وتكون كلمة سر قوية عند إنشاء حساب جميل فقط انظر الصورة ومن ثم اختار كلمة المرور التي يجب عليك إدخالها في كل مرة عند تسجيل الدخول على البريد الإلكتروني ، آه من خلال الهاتف على حساب جيميل .

تتسجيل في حساب جوجل ، بعد تسجيل الدخول على الحسابات الاسم الأب واسم العائلة ومن ثم إدخال تمام تاريخ الميلاد ، واختيار كلمة مرور قوية بعد ذلك سوف ينقلك إلى تأكيد حسابك على الهاتف ، وهنا تبدأ النقطة المهمة عند إدخال كلمة سر جديدة سوف يختار لك تأكيد الحساب على الهاتف تقوم بإدخال رقم الهاتف ، وسوف يرسل لك رسالة تأكيد على البريد إلكتروني .

طريقة سهلة تسجيل دخول حساب قوقل

هل تريد أن تكون جزءًا من عالم جوجل الرائع ، وتستفيد من خدماته المتنوعة والمجانية ، وتتواصل مع ملايين الأشخاص حول العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى انشاء حساب جيميل. هو خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية وأمانًا في العالم ، والتي تمنحك مساحة تخزين غير محدودة ، وتصفية للرسائل غير المرغوب فيها ، وواجهة سهلة الاستخدام ، والوصول إلى تطبيقات جوجل الأخرى مثل جوجل درايف وجوجل كلاسروم وجوجل ميت وغيرها الكثير.

لكن كيف تنشئ حساب جيميل؟ هل هو عملية معقدة ومرهقة؟ أبدًا! في هذا المقال ، سأريك أفضل طريقة سهلة لإنشاء حساب جيميل في عام 2024 ، خطوة بخطوة ، بدون أي صعوبات أو مشاكل. ستكون قادرًا على إنشاء حساب جيميل خاص بك في دقائق معدودة ، والبدء في استخدامه على الفور. هل أنت مستعد؟ هيا بنا نبدأ!

دليلك الشامل عمل حساب الجيميل بسهولة في 2024

1-الخطوة الأولى: انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب قوقل

لإنشاء حساب جيميل ، تحتاج أولاً إلى حساب جوجل. هو ما يربطك بجميع خدمات جوجل ، ويمكنك من تخصيص تجربتك وتأمين بياناتك. للانتقال إلى صفحة تسجيل حساب في قوقل ، افتح متصفح الويب الخاص بك ، واكتب في شريط العنوان www.google.com ، ثم اضغط على Enter. ستظهر لك صفحة البحث الرئيسية لجوجل ، وفي الزاوية العلوية اليمنى ، ستجد زر يقول “تسجيل الدخول”. انقر عليه ، وستنتقل إلى صفحة إلى تسجيل الدخول حساب google.

2-الخطوة الثانية: انقر على إنشاء حساب

في صفحة إلى تسجيل دخول حساب قوقل، ستجد خيارين: إما أن تسجل الدخول حساب لجوجل موجود ، أو أن تنشئ حسابًا جديدًا. بما أننا نريد إنشاء حساب جيميل ، فسنختار الخيار الثاني. انقر على الرابط الأزرق الذي يقول “انشاء حساب جيميل” ، وستنتقل إلى صفحة إنشاء حساب Google.

3-الخطوة الثالثة: أدخل اسمك

في صفحة إنشاء حساب Google ، ستجد حقلين لإدخال اسمك: الاسم الأول والاسم الأخير. أدخل اسمك كما تريد أن يظهر في حساب جيميل الخاص بك ، وتأكد من أنه لا يحتوي على أي أحرف غير مقبولة أو مسافات زائدة. يمكنك استخدام الحروف العربية أو اللاتينية أو أي حروف أخرى تدعمها جوجل. بعد إدخال اسمك ، انقر على الزر الأزرق الذي يقول “التالي”.

الخطوة التالية ، ستطلب منك جوجل أن تختار اسم مستخدم لحسابك. اسم المستخدم هو ما يسبق علامة @ في عنوان بريدك الإلكتروني ، وهو ما يميزك عن المستخدمين الآخرين. يمكنك اختيار اسم مستخدم يعبر عن شخصيتك أو هواياتك أو مهنتك ، أو أي شيء تريده.

أسرار عمل حساب جيميل ناجح وآمن في عام 2024

لكن تذكر أن اسم المستخدم يجب أن يكون فريدًا ، ولا يمكن أن يحتوي على أي رموز أو مسافات أو حروف كبيرة. إذا كان اسم المستخدم الذي تريده محجوزًا بالفعل ، فستظهر لك رسالة تخبرك بذلك ، وستقترح عليك بعض البدائل المتاحة. بعد اختيار اسم مستخدم ، انقر على الزر الأزرق الذي يقول “التالي”.

4-الخطوة الخامسة: أدخل عنوان البريد الإلكتروني الحالي
في هذه الخطوة ، ستطلب منك جوجل أن تدخل عنوان البريد الإلكتروني الحالي الذي تستخدمه. هذا البريد الإلكتروني سيكون بمثابة بديل لاسم المستخدم الخاص بك ، وسيساعدك في استعادة حسابك في حال نسيت كلمة المرور أو تعرضت للقرصنة.

يمكنك استخدام أي بريد إلكتروني تملكه ، سواء كان من جوجل أو من مزود آخر. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل المخصص ، وتأكد من أنه صحيح وموجود. ثم انقر على الزر الأزرق الذي يقول “التالي”.

الخطوة السادسة: أثبت ملكية عنوان بريدك الإلكتروني
في الخطوة الأخيرة ، ستطلب منك جوجل أن تثبت ملكية عنوان بريدك الإلكتروني الحالي. هذا للتأكد من أنك لا تستخدم بريدًا إلكترونيًا لشخص آخر ، أو تحاول انشاء حساب جيميل متعددة. للقيام بذلك ، سترسل جوجل رمزًا من ستة أرقام إلى بريدك الإلكتروني الحالي ، وستطلب منك إدخاله في الحقل المخصص. افتح بريدك الإلكتروني ، وابحث عن رسالة من جوجل تحتوي على الرمز ، وانسخه والصقه في الحقل. ثم انقر على الزر الأزرق الذي يقول “التحقق”.

كيف تنشئ حساب جيميل في 5 دقائق فقط؟

مبروك! لقد أنشأت حساب جيميل
إذا أدخلت الرمز بشكل صحيح ، فستظهر لك رسالة تهنئتك بإنشاء حساب جيميل. سترى أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني الجديد ، وزر يقول “الانتقال إلى جيميل”. انقر عليه ، وستنتقل إلى صندوق الوارد الخاص بك ، حيث ستجد رسالة ترحيبية من جوجل ، وتعليمات لاستخدام خدمة البريد الإلكتروني. يمكنك الآن إرسال واستقبال الرسائل ، وإدارة جهات الاتصال ، وتنظيم الرسائل في مجلدات ، وتغيير الإعدادات ، والاستفادة من الميزات الأخرى التي توفرها جيميل.

الخاتمة: لقد تعلمت أفضل طريقة سهلة لإنشاء حساب جيميل
في هذا المقال ، تعلمت أفضل طريقة سهلة لإنشاء حساب جيميل في عام 2024 ، خطوة بخطوة ، بدون أي صعوبات أو مشاكل. تعلمت كيف تنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Google ، وكيف تختار اسم مستخدم وتدخل عنوان بريدك الإلكتروني الحالي ، وكيف تثبت ملكية بريدك الإلكتروني باستخدام الرمز الذي تم إرساله إليك. وفي النهاية ، تعلمت كيف تنتقل إلى صندوق الوارد الخاص بك ، وتبدأ في استخدام حساب جيميل الجديد الخاص بك.

أتمنى أن تكون قد استفدت من هذا المقال ، وأن تكون قد استمتعت بقراءته. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في مراسلتي على بريدي الإلكتروني الجديد.

By P 3

المنشورات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *