طرق شراء وتصيم مواقع هوستنجر 2024 ونطاق مجاني

هوستنجر
طرق شراء وتصيم مواقع هوستنجر 2024 ونطاق مجاني

تصميم موقع هوستنجر نطاقًا مجانيًا. وقم بإعداد موقع الويب الأول الخاص بك، سنقوم بإنشاء حساب بريد إلكتروني. مثل info@ yourdomain name.com، هوستنجر وسنقوم بتهيئة حساب بريدك الإلكتروني. هوستنجر فوري لجميع الأجهزة التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وسنقوم بذلك سوف نتأكد من أن جميع أجهزة البريد الإلكتروني هذه مع بعضها البعض، لذلك عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا. على هاتفك، سيتم نقله أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسأوضح لك كيفية إنشاء نطاق فرعي. على هوستنجر وكيفية إنشاء موقع ويب ثانٍ إذا كنت تريد إنشاءه موقع ويب ثانٍ، فلنبدأ

من أجل الاستفادة من هذه الصفقة الرائعة، دعنا نذهب إلى ممثل استضافة 36.com، اضغط على “إدخال”. وستتم إعادة توجيهك عندما تنقر هنا إلى hoster.

ما هي افضل استضافة مواقع؟

أنا أحب هوستنجر ولست الوحيد اذا ألقيت نظرة على جميع المراجعات في Trust Pilot ترى أن الناس. متحمسون حقًا بشأن المستضيف وإذا ألقيت نظرة على مؤشرات Google. ترى أن الكلمة تنتشر أكثر فالمزيد من الأشخاص يستعدون لاستضافتها. وهم أنت متحمس حقًا وانظر إلى هذا، فهو يبدأ بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا لكل دولار.

ثم نرى ثلاث خطط، خطة عمل الخطة المميزة وخطة هوستنجر، عيوب هوستنجر إذا كنت ترغب في إنشاء موقع الويب الأول. الخاص بك وبميزانيتك، يمكنك البدء مقابل 199 دولارًا، وستحصل على 100 موقع ويب و100. جيجابايت من SSD مساحة تخزين أكثر من كافية ومجال مجاني.

اذا لم تعجبك الخدمة بطريقة أو بأخرى، فانظر إلى هذا، فهناك. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، لذا دعني أوضح لك. كيف سيبدو ذلك إذا نقرت فوق “إضافة إلى البطاقة”.وقمت بالتمرير لأسفل وترى أكثر هنا، لديك رمز قسيمة وإذا قمت بملء 30، فستحصل على خصم أكبر.

كم تكلفة استضافة موقع؟

لذا ننتقل مرة أخرى نرى أربع فترات زمنية إذا ذهبت لمدة 48 شهرًا لمدة أربع سنوات، فأنت تدفع فقط 1.79 دولارًا شهريًا وتحصل على نطاق مجاني لـ هوستنجر في السنة الأولى، يكون لديك أربع سنوات من استضافة الويب، وتدفع 14 دولارًا مقابل ذلك.

وبعد ذلك يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 موقع ويب في هذه الحزمة على هوستنجر، ربما تكون على ما يرام بعد أربع سنوات، ولا أعلم أنك تريد الذهاب إلى فترة زمنية أقصر إذا ذهبت لمدة 12 شهرًا، فستدفع 224 دولارًا شهريًا.

الآن أنت تدفع ما مجموعه 325 دولارًا أمريكيًا ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 دولارًا أمريكيًا من مواقع الويب على هوستنجر، حسنًا، لنفترض أنك أنشأت موقعًا إلكترونيًا واحدًا فقط، وهو ميسور التكلفة للغاية مع جميع خطط الاستضافة الخاصة بك، وسيكون موقع الويب الخاص بك سريعًا للغاية من هوستنجر .

وهو أمر في غاية السهولة من السهل حقًا إعداد كل شيء ولكن انتظر هناك المزيد إذا كان لديك شركة، يمكنك ملء تفاصيل شركتك هنا وبعد ذلك سيتم طرح النص هوستنجر بحيث تدفع فقط 26.89 دولارًا، فلننتقل إلى شركة أخرى خطط إذا عدت إذا اخترت خطة العمل فستدفع 349 دولارًا لكل منها

ستحصل على مواقع ويب أسرع بما يصل إلى خمس مرات أسرع مع تخزين هوستنجر. سيكون لديك نسخ احتياطية يومية، سيكون لديك آلية التنمية النظيفة المجانية. التي تجعل موقع الويب الخاص بك سريعًا من أي مكان في العالم.

ويمكنك تنظيم مواقع الويب الخاصة بك، ويمكنك ضبط الأشياء و عندما ترغب في ذلك، تضغط على زر وبعد ذلك سيتم نشر هذه التغييرات، لذلك دعونا نجري بعض العمليات الحسابية هنا إذا اخترت خطة العمل على هوستنجر، أضف إلى البطاقة بالطبع سنستفيد منها رمز القسيمة انتهى إذا ذهبت لمدة 48 شهرًا 182 دولارًا أمريكيًا 43 إذا كانت لديك الميزانية.

ما هى افضل استضافة ويب

هي أفضل خطة لاستضافة الويب لمدة أربع سنوات لما يصل إلى 100 موقع ويب، وتخزين nvme CDN، ولم أذكر حتى الاستضافة أو الذكاء الاصطناعي الذي سيتحسن فقط، فهم يدفعون 182 دولارًا إذا كنت تحب ذلك. أريد أن أذهب لفترة زمنية أقصر 12 شهرًا 359 دولارًا أمريكيًا والمبلغ الإجمالي الذي يتعين عليك دفعه اليوم هو 524 دولارًا أمريكيًا.

وبعد ذلك يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 موقع ويب، وهذا أمر ميسور التكلفة للغاية، والشيء الرائع. يعتمد على المكان الذي تعيش فيه.

فهناك دفعات متعددة لقد قلت الآن. واخترت اللغة الإنجليزية ثم يمكنني استخدامها بطاقة الائتمان. PayPal Google Pay وبوابة العملة إذا كنت من الهند أو من هولندا، أحصل على طرق دفع أخرى. هنا، وهذا ما أحبه حقًا في استضافة جميع الصفحات المقصودة المختلفة بلغات مختلفة، لذلك أمضي 12 شهرًا. في استضافة الويب مع خطة العمل.

شرح استضافة Hostinger

أحتاج إلى إنشاء حساب وكلمة مرور أحتاج إلى ملء التفاصيل. الخاصة بي، كل ذلك اختياري لذا سأتخطى هذا في الوقت الحالي، يمكنني إضافة تفاصيل الشركة وعندما أفعل ذلك، انظر إلى هذا، سيتم خصم. حتى تدفع فقط439 دولارًا أمريكيًا، ثم سأذهب مع تفاصيل بطاقتي الائتمانية. وأضغط على إرسال الدفع الآمن وستتم إعادة توجيهنا إلى لوحة التحكم.

حتى أتمكن من النقر فوق ابدأ الآن وما أريد إنشاءه أريد إنشاء موقع ويب لنفسي أو يمكنني. فقط تخطي هذه التجربة المخصصة لذلك أنقر على تخطي هذه التجربة المخصصة وأريد إنشاء موقع ويب. جديد لذلك أنقر على تحديد يمكنني البدء باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي لدي اختلافات توجد برامج تعليمية يمكنك مشاهدتها هنا. أريد أن أبدأ من الصفر، لذا أنقر على البدء من الصفر.

حتى أتمكن من المطالبة باسم النطاق المجاني الخاص بي، وهذا ما سأفعله، لذا أنقر على تحديد وأختار امتداد نطاق الموت وسأقول لشركة Freddy Corp، سأضغط على بحث لمعرفة ما إذا كان متاحًا أم لا إنه متاح، أنقر فوق “متابعة” والآن أحتاج إلى ملء بعض التفاصيل الأخرى.

يمكنني ملء بياناتي الشخصية أو تفاصيل الشركة، وأنتقل إلى الخطوة الشخصية التالية، وقد تم بالفعل. ملء الكثير من هذه الحقول لذلك قمت بالنقر فوق “إنهاء التسجيل” الآن تم تسجيل اسم النطاق الخاص بي، وهو مجاني تمامًا، ثم قمت بالنقر فوق “إنهاء”.

طريقة انشاء موقع ووردبريس على هوستنجر

والآن يتم إنشاء موقع WordPress الخاص بنا في هذه الأثناء، إذا انتقلنا إلى com فاضغط على “إدخال” ثم رأيت نوع موقع الويب الذي ترغب في إنشاء موقع ويب عادي للعاملين فيه لشركتك أو مؤسستك.

فيمكنك إنشاء موقع ويب للدورة التدريبية عبر الإنترنت موقع إخباري أو تدوين يمكنك إنشاء شركة تصميم مواقع. للتسويق بالعمولة يمكنك إنشاء متجر ويب. حتى تتمكن من البدء في بيع المنتجات على الإنترنت إذا نقرت على أحد تلك المواقع. التي انتقلت إليها مباشرةً إلى هذا البرنامج التعليمي، يمكنك مشاهدة جميع الخطوات في هذه الأثناء جاهز هنا.

لذا يمكنني الآن عرض موقع الويب الخاص بي جيدًا، ما أفضل القيام به، انقر فوق إدارة الموقع، أغلق هذا حسنًا. انظر إلى هذا ما أريد القيام به أريد الانتقال إلى أمان SSL ASL. قيد التثبيت، وسيكون تلقائيًا ولكن الآن إذا كنت سأذهب إلى موقع الويب الخاص بي.

وانظر إلى هذا، نحن نعيش الشيء الوحيد هو أن موقعنا على الويب انشاء موقع ويب. ليس آمنًا بعد، وهذا ما يتم القيام به الآن ولكن موقعنا على الويب يعمل في الحال. عند استضافة وهو أمر مدهش، لذا فإن ما أريد فعله الآن. هو الانتقال إلى موقع الويب هنا على يسار WordPress الذي أريده.

تصميم موقع الكتروني على استضافة هوستنجر

تثبيت هوستنجر مجاني على موقع الويب الخاص بي ووردبريس. هو موقع الويب الأكثر شعبية في العالم وسيسهل عليك إنشاء موقع ويب يقوم WordPress. بكل العمل الشاق الذي أعرضه لك فقط كيفية استخدام ووردبريس.

والآن نحن يمكنني تثبيت WordPress بالنقر فوق “تثبيت” يمكنني منح موقع الويب الخاص بي. عنوانًا، فلنفترض أن WordPress الخاص بي هو البريد الإلكتروني للمسؤول يمكنني إنشاء اسم مستخدم يمكنني. إنشاء كلمة مرور ثم يمكنني النقر فوق الإصدار التالي من لغة موقع الويب. و أنقر على تثبيت، لوحة وها نحن موقعنا.

وإذا ألقيت نظرة على النهاية الخلفية لهذه المنطقة، فهذا هو الشكل الذي تبدو عليه ولكن يمكنني. أيضًا النقر هنا ثم انتقل إلى الواجهة الأمامية ماذاالفرق في النهاية الخلفية لهذه المنطقة. هو ما نراه عند تسجيل الدخول كمسؤول وهذا ما يراه الأشخاص عندما يزورون موقعنا على الويب.

كود خصم هوستنجر

نرى هذا الشريط الجميل هنا لأننا قمنا بتسجيل الدخول. ولكن كل شخص في العالم يذهب إلى كود خصم هوستنجر. سوف ترى هذا الموقع، فهذا يعني أننا نهنئك مباشرة بذلك والآن يمكننا إعداد تصميم موقع الكتروني. وهناك العديد من أنواع المواقع المختلفة التي يمكننا إنشاؤها ولدي برامج تعليمية حول كل هذه البرامج.

وفي كل تلك البرامج التعليمية سأوضح لك كيف يمكنك تنظيف هذه المنطقة. من خلال هذا بعد أن فقدت كل هذه الأشياء، فالأمر متروك لك الآن بشأن نوع موقع الويب. الذي تريد إنشاءه حتى تتمكن من الانتقال إلى موقع الويب.

قم بإلقاء نظرة على موقع الويب. هنا، لدي مقال حديث حول التسويق بالعمولة، يمكنك مشاهدته على قناتي. على YouTube، لذلك مرة أخرى. إذا كنت تبحث عن 30 خطافًا، يمكنك مشاهدة هذا أو إذا ذهبت إلى قناتي، يمكنك إنشاء موقع ويب. باستخدام السمة divy، يمكنك إنشاء موقع ويب باستخدام Elementor.

يمكنك إنشاء منشورات مدونة عالية التحويل، في الواقع، تدور قناتي على YouTube.حول مساعدة الأشخاص في إنشاء مواقع ويب. تدر عليهم أموالًا، يمكنك تعلم كيفية إنشاء مواقع ويب باستخدام Elemental.

على سبيل المثال ثم تصبح شبكة ويب تبدأ وكالة التصميم في إنشاء مواقع ويب. للعملاء، فالسماء هي الحد الأقصى الذي يمكنك فعله العمل باستخدام الذكاء الاصطناعي في موقع الويب الخاص بك.

هناك الكثير مما يمكنك البدء به مع دروبشيبينغ، وإنشاء شعار لعملك، لذا فالأمر متروك لك فيما يمكننا فعله الآن بما أننا حصلنا على اسم نطاق مجانًا و استضافة الويب. نحتاج إلى تأكيد بعض الأشياء باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بنا.

هوستنجر استضافة مواقع

لذلك من المحتمل أنك تلقيت رسالة بريد إلكتروني. واحدة أو اثنتين، ما عليك القيام به هو التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. والتحقق من أنك مالك النطاق الجديد تمامًا، اسمح لي أظهر لك. كيف منذ أن حصلت على نطاق مجاني تصميم مواقع.

لتأكيد هذا النطاق باستخدام حسابات البريد الإلكتروني. الخاصة بك حتى تحصل على بريد إلكتروني من المستضيف مباشرة بعد شراء استضافة الويب.

لذا ما عليك فعله هو الانتقال إلى البريد الإلكتروني. والنقر هنا وإلا إذا لم تفعل ذلك يمكن أن يكون إذا لم تفعل ذلك، فسيتم تعليق نطاقك وهذا ليس ما تريده، لذلك يُقال بالفعل. لقد تم بالفعل التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. بالمناسبة إذا لم تتمكن من رؤية البريد الإلكتروني الذي تذهب إليه حساب الاستضافة الخاص بك.

رسالة التحقق الإلكترونية ثم تحصل على هذا البريد الإلكتروني. ثم يمكنك النقر عليه عند التحقق من البريد الإلكتروني. والآن يبدو أن كل شيء على ما يرام، ربما لا ترغب في إنشاء موقع ويب على موقع ويب مباشر.

ولكن على نطاق فرعي حتى تتمكن من التدرب جيدًا إذا كنت تريد إنشاء نطاق فرعي يمثل اختبارًا للمجال. أنت domain.com، اسمح لي أن أوضح لك كيف. يمكنك تكوين ذلك في الاستضافة هنا، لدي اسم النطاق المجاني الخاص بي Freddy corp.

استضافة هوستنجر نطاق فرعى

اذا قمت بتثبيت WordPress عليه ولكن كيف يمكنني إنشاء نطاق فرعي مثل test. اسمحوا لي أن أريكم موقع Fredy corp.com أولاً أنني أذهب إلى المواقع التي أذهب لإدارتها هنا في تصميم مواقع. ثم هنا على اليسار يمكنني الانتقال إلى النطاقات الفرعية للنطاقات، ثم يمكنني النقر فوق النطاق الفرعي.

وأستطيع أن أقول الدورات التدريبية. corp.com أنقر فوق “إنشاء” حسنًا، ما يمكنني فعله الآن يمكنني الانتقال إلى موقع الويب. هنا على الجانب الأيسر من برنامج التثبيت التلقائي ثم هنا أرى بالفعل التطبيقات المثبتة في Freddy corp.

والآن أريد النقر فوق WordPress. مرة أخرى ولكن هذه المرة أنقر فوق “خيارات متقدمة” وبدلاً من أن يفتقد مسار التثبيت. حرف L هنا يمكنني أن أقول إن الدورات التدريبية تصميم مواقع الكترونية. رائعة حتى أتمكن من إعطاء هذا عنوان WordPress الخاص بي وأغير البريد الإلكتروني للمسؤول اسم المستخدم. وكلمة المرور أقوم بالتمرير لأسفل وانقر فوق التثبيت التالي، حسنًا الآن. يمكنني النقر هنا على لوحة الإدارة وسيتم إعادة توجيهي الى الموقع.

استضافة ووردبريس

لذلك إذا ذهبت إلى الموقع فأنا هنا لحضور الدورات التدريبية. Freddy والآن يمكنني إنشاء موقع ويب كامل هنا، لذا لدي اسم نطاق واحد وتثبيتين. لـ WordPress، لذا إذا كنت سأذهب إلى أداة التثبيت التلقائي لمواقع الويب.

أرى أن لدي تثبيتين هنا، فهذه هي الطريقة التي تنشئ بها نطاق فرعي. بحيث يكون لديك مجال مجاني ولديك استضافة ويب. الآن، دعني أوضح لك كيف يمكنك إنشاء حساب بريد إلكتروني. ضمن خطة استضافة الويب الخاصة بك. من أجل إنشاء حساب بريد إلكتروني لنطاقك، حالتي Freddy corp.com أحتاج إلى الذهاب إلى رسائل البريد الإلكتروني.

ثم أنقر هنا لإعداد خدمة بريد إلكتروني مجانية، ثم أنقر على. “إعداد” وأحتاج إلى تحديد المجال .الخاص بي، وفي حالتي سيكون Freddy قم. بالتأكيد وقد يستغرق ذلك دقيقة لذلك نحتاج إلى التحلي بالصبر. وها نحن في Freddy لم يكتمل الإعداد لذا قمت بالنقر فوق “إدارة” والآن أحتاج إلى تحديد بريد الإلكتروني المجاني.

الذي لا نحتاج إليه أشياء الأعمال. نحتاج فقط إلى الأشياء المجانية التي تكفي لذلك قمت بالنقر فوق تحديد خطة البريد الإلكتروني. التي تم إنشاؤها بنجاح وهذا يبدو جيدًا والآن أحتاج إلى إنشاء خطة البريد الإلكتروني الخاصة بي.

هوستنجر تسجيل الدخول

اسم حساب البريد الإلكتروني لذلك سيكون هو كل ما تكتبه هنا ثم قم بإضافة تصميم مواقع الكترونية. لذلك أريد الحصول على. أريد أن أجعل حساب البريد الإلكتروني. هذا مسؤولًا لذا أحتاج إلى إنشاء كلمة مرور هنا و أريد إنشاء عنوان بريد إلكتروني. مخصص للطوارئ وأريد ملؤه، بحيث يكون عنوانًا آخر، أو عنوانًا آخر من عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي.

لذلك عندما أفسد الأمور بكلمة مرور، يمكنني استعادتها هنا، لذا أقوم بملء حساب Gmail. هنا وانقر فوق عند إنشاء حساب جديد حتى الآن بريدي الإلكتروني.

By P 3

المنشورات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *