طريقة اصلاح وحدات عرض الاعلانات في حساب جوجل ادسنس الحد المسموح

ادسنس
طريقة اصلاح وحدات عرض الاعلانات في حساب جوجل ادسنس الحد المسموح

لقد حدث هذا لي مؤخرًا عندما تم وضع حد عرض الاعلانات. على حساب جوجل ادسنس. الخاص بي، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها شيئًا كهذا. ولم أكن على دراية بكل ما أحتاج إليه.

افعله لإزالة الحد من حساب جوجل ادسنس. وماذا يعني بالضبط بشأن المدة التي ستستغرقها. وإذا كنت قد فعلت أي انتهاك لذلك، مع كل هذه الأسئلة قررت أن أذهب لمشاهدته مساعد وإضافة حد على حسابك. و كيف يمكنك إزالته، سأوضح لك أيضًا أن كل ما فعلته لإزالة الحد الأقصى المسموح به. على حساب Google AdSense الخاص بي، لذا تأكد من مشاهدة الفيديو حتى النهاية والآن لنبدأ.

كيفية إصلاح حد إعلانات AdSense في عام 2024

بالنسبة لموقع ويب، عندما يتم ملاحظة أي حركة مرور أو نشاط غير صالح، ولكن الآن بدلاً من تعليق الحساب. فإنه يضع فقط حدًا مؤقتًا لعدد الإعلانات. التي يمكنك عرضها على موقع الويب الخاص بك، لذا جيد الآن دعنا نتحدث عن بعض أسباب Facebook. حساب على سبيل المثال إذا كان هناك زيادة مفاجئة في.

حركة المرور أو موقع الويب الخاص بك. أو حتى إذا كنت تشاهد منشورك مرارًا وتكرارًا، عند النقر على نفس عنوان IP. فقد يؤدي ذلك إلى حد عرض الإعلانات. أيضًا إذا كنت تتلقى عددًا أقل من الزيارات العضوية، والمزيد من الزيارات من الآخرين. على سبيل المثال إذا كانت أغلبية تقرير حركة المرور المحظوظ يصبح بعيدًا.

كيفية إزالة حد الإعلان من حساب Google AdSense الخاص بي

في المواقف التي قد تضطر فيها إلى مواجهة حد مؤقت عرض الاعلانات. سأوضح لك الآن كيف تمت إزالة الحد الأقصى لتطبيقات على عنوان Google الخاص بي. لذلك تلقيت أولاً رسالة البريد الإلكتروني هذه التي تشير إلى حد عرض الفنون المؤقت. الموضوع على حسابك، لذا نظرًا لأن المجموعة مؤقتة، فقد كنت مرتاحًا بعض الشيء. لأنه ستتم إزالتها تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت وكنت أفكر أيضًا فيما إذا كان بإمكاني فعل شيء لإزالتها.

حد العرض على ادسنس

وإذا كان بإمكاني فعل شيء لإزالته، فقد قمت بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل ادسنس. الذي تلقيت فيه هذا عند حد العرض، وإليك الرسالة التي تفيد بأنه يمكنك رؤية عدد الإعلانات. التي يمكنك عرضها قد تم تقييده للحصول على التفاصيل، انتقل إلى مركز السياسات الآن في السياسة.

في المنتصف يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول حد عرض الإعلانات. وما يمكنك فعله حيال ذلك الآن، الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها لإصلاح الحد أو إزالته. هي إيقاف تشغيل أجزاء السيارة، لذا صورة لهذا المزدوج.

تم إيقاف تشغيل هنا ثم عليك النقر فوق “تطبيق على “الموقع”. وبعد ذلك يمكنك قراءة الإعلانات أو إزالتها من Android، وهذه هي التطبيقات. التي نعرضها يدويًا في منتصف المحتوى أو على الجانب.

كم عدد الوحدات الإعلانية التي يمكنك الحصول عليها في AdSense؟

في أي مكان في المحتوى بأكمله يمكننا إزالتها، لذا انتقل إلى إضافة وحدة وهنا. سترى الوحدات الإعلانية الموجودة والآن لإزالتها انقر على النقاط الثلاث ثم انقر على الأرشيف. لذلك هنا عليك ، قم بإزالة تلك التي قمت بإنشائها قبل تلقي الخدمة الإعلانية.

الشيء التالي الذي تحتاج إلى التحقق منه هو موضع الإعلان، عرض الاعلانات لذلك يتعين عليك التأكد من وجود مسافات مناسبة. بين الإعلانات التي قمت بوضعها في المحتوى. حتى لا تكون هناك نقرة غير مقصودة تؤدي غالبًا إلى نقرات غير صالحة ونتيجة لذلك.

كيفية حل حد إعلانات في حساب جوجل ادسنس

يمكنك أن ترى هذا المنشور لكل إعلان لدي في هذه المقالة، فقد أعطيت هامشًا مناسبًا قبل المحتوى وبعده. حتى تتمكن من إعطاء هامش قدره 15 بكسل أو 30 بكسل وسأوضح لك كيف يمكنك ذلك.

قم بإعطاء هامش لأي منشور بحيث يتعين عليك تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك. ثم عليك النقر فوق خيار المكونات الإضافية ثم تحديد تخصيص سيؤدي ذلك إلى فتح موقع الويب. في وضع التحرير والآن يمكنك هنا تحديد أي منشور تريد نشره، أعط الهامش. على سبيل المثال إذا كان هذا هو المنشور، فانقر هنا على قلم الرصاص أستطيع هنا يمكنك ذلك.

حل حدود إعلانات AdSense | دليل AdSense 2024

أضف بعض الهامش بجواره والارتفاع بمجرد إضافة الهامش، انقر فوق “نشر” لحفظ التغييرات بصرف النظر عن ذلك. يجب عليك أيضًا التأكد من حصولك على المزيد من الزيارات العضوية. هنا كما ترون أنا أحصل على نسبة جيدة من الزيارات، العضوية حركة المرور. عليك أن تذهب إلى قسم النظرة العامة تحت الاستحواذ للتحقق من نوع حركة المرور. التي تحصل عليها لموقع الويب الخاص بك يمكنك تحليل مقدارها.

يجب اصلاح ووضع الاعلانات في جوجل ادسنس، التي تتناسب مع الجمهور المستهدف. هناك العديد من وحدات الاعلان التي يجب وضعها على موقع الويب على الانترنت. وهناك حدود يجب وضعها في القالب لكي تظهر مناسبه وملائمه مع الجمهور حتى لا يتم حظر وحدات الاعلان.

1- كيفية تمكين الإعلانات التلقائية حتى يتم وضع إعلانات حساب جوجل ادسنس تلقائيًا في موقع الويب الخاص بك أو في أي موقع آخر حسنًا، موقع الويب الذي تملكه بطريقة بسيطة وسريعة وفعالة، حسنًا، هذه ميزة طبقتها Google منذ عدة سنوات ولكنها لا تزال تستخدم من خلال الجوانب المنخفضة لأنها مزعجة للغاية ولكن عند تمكينها بشكل صحيح يمكن أن تساعد كثيرًا وبالطبع زيادة أرباحك.

2- زيادة أرباحك كثيرًا باستخدام هذا وما يجب فعله بخلاف ذلك، يمكننا تحسين وحداتك الإعلانية الحالية في حالة رغبتك في ذلك، حسنًا وإضافة الأحمال، لدينا تنسيقات ADD، حسنًا، لدينا إعلانات متعددة في إعلانات الصفحة، والإعلانات الثابتة.

3- قم بتمكين أو تعطيل أي نوع من الإعلانات التي تريد تحميل الإعلان عليها، ويمكنك القيام بذلك الحد الأدنى أو الأقصى للإعلانات جيد لذلك عدد الإعلانات ويمكننا إدارة بعض الصفحات لاستبعاد الإعلانات تخيل أن لديك على سبيل المثال صفحة حساب في موقعك ولا تريد أن تضع الإعلانات عليها يمكننا وضع هذه الصفحة هنا، حسنًا، لذا انقر فوق “إضافة استثناء” وأدخل عنوان URL واحفظ حسنًا للإضافة بعد ذلك، كل ما يتعين علينا فعله هو النقر على هذا الزر الأزرق هنا ينطبق على الموقع بعد ذلك، سيعرض موقعك كتل الإعلانات تلقائيًا.

By P 3

المنشورات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *